مسرح الباليه الأمريكي – روميو وجولييت (العرض الثاني)

تم تأجيله

للتفاصيل

تاريخ تم تأجيله
الموقع مسرح قصر الإمارات

مع أوركسترا كليفلاند

الباليه في المهرجان

تعد فرقة مسرح الباليه الأمريكي (ABT) واحدة من أعظم فرق الباليه في العالم، حيث استطاعت أن تأسر الجمهور ومحبي هذا الفن الأدائي منذ ما يقرب من قرن من الزمان، ترافقها أوركسترا كليفلاند في العمل الرائع “روميو وجولييت”، بتقديم جديد من قبل كينيث ماكميلان لمأساة شكسبير الرومانسية المستمرة، في إنتاج يعدُّ أحد منتجات الفرقة الاستثنائية.

في أجواء الأناقة الفخمة التي ميزت عصر النهضة الإيطالي، ينسج ماكميلان عملاً فنياً  غنيًا بالتفاصيل الدقيقة والشخصية، في حين تؤكد موسيقى سيرجي بروكوفييف المبهرة على الجمال الغنائي والحساسية العاطفية التي يوفرها هذا العمل الذي يتنافس نجوم الباليه في الشغف بأدائه. ستكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يؤدي فيها كل من مسرح الباليه الأمريكي وأوركسترا كليفلاند معا، حفل لا يُنسى ببساطة!

Share
  1. A stipend will be provided to selected supers for rehearsal and performance days as well catering service throughout.

 

  1. Applicants MUST confirm availability for company auditions and commit to attending ALL REHEARSALS prior to the performances.

 

        AUDITION (in Emirates Palace) for final selection of supers

 

        REHEARSALS (in Emirates Palace)

 

        PERFORMANCES (in Emirates Palace)

 

  1. Applicants are encouraged to mention their preferred roles upon application, however final assignment decisions will be made by ADF and ABT.

 

        MARKET LADY x 2 (FEMALE)

 

        ELEGANT/ GRAND LADY x 4 (FEMALE)

 

        BRIDESMAID x 4 (FEMALE)

 

        MONK x 4 (MALE)

 

         MALE BUTCHER x 2 (MALE)

 

        ELEGANT GENTLEMAN x 2 (MALE)

 

        MALE ESCALUS GUARD x 2 (MALE)