عالمياً | أوركسترا مهرجان أبوظبي للناشئة

2020-2021 الجولة العالمية

للتفاصيل

تاريخ 2020-2021 الجولة العالمية
الموقع مواقع متعددة

أوركسترا فلسطين للشباب

أوركسترا فلسطين للشباب هي فرقة الأوركسترا التابعة لمؤسسة “بارنبويم – سعيد” في رام الله. تأسست الفرقة في عام 2015، وتضم عدداً من طلاب المؤسسة بالإضافة إلى موسيقيين فلسطينيين آخرين من المنطقة. وتتخذ الأوركسترا من رام الله مقراً لها، وتقدم عروضها بانتظام في جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية وأماكن أخرى.

تأسست “مؤسسة بارنبويم – سعيد”، الشريك الاستراتيجي لمجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، في عام 2003 على يد المفكر والباحث الفلسطيني الراحل إدوارد سعيد؛ وعازف البيانو والمايسترو الشهير دانيال بارنبويم. وإيماناً منهما بأن الموسيقى ترتقي بالحياة الإنسانية، سعى المؤسسان من خلال هذه المؤسسة إلى إتاحة تعلُّم الموسيقى الكلاسيكية أمام الأطفال والشباب الفلسطينيين. ومن خلال أنشطتها في مركز الموسيقى في رام الله، تركز “مؤسسة بارنبويم – سعيد” على تقديم أفضل مستويات التعليم الموسيقي للشباب الفلسطيني بصرف النظر عن خلفياتهم الاجتماعية أو الاقتصادية.

Share
  1. A stipend will be provided to selected supers for rehearsal and performance days as well catering service throughout.

 

  1. Applicants MUST confirm availability for company auditions and commit to attending ALL REHEARSALS prior to the performances.

 

        AUDITION (in Emirates Palace) for final selection of supers

 

        REHEARSALS (in Emirates Palace)

 

        PERFORMANCES (in Emirates Palace)

 

  1. Applicants are encouraged to mention their preferred roles upon application, however final assignment decisions will be made by ADF and ABT.

 

        MARKET LADY x 2 (FEMALE)

 

        ELEGANT/ GRAND LADY x 4 (FEMALE)

 

        BRIDESMAID x 4 (FEMALE)

 

        MONK x 4 (MALE)

 

         MALE BUTCHER x 2 (MALE)

 

        ELEGANT GENTLEMAN x 2 (MALE)

 

        MALE ESCALUS GUARD x 2 (MALE)