“سومبراس” لسارا باراس

الخميس 21 مارس

للتفاصيل

تاريخ الخميس 21 مارس 8 مساءً
الموقع مسرح قصر الإمارات

تنزيل برنامج الحفل

“الظلال” (سومبراس) هو عرض مصمم بمناسبة الذكرى العشرين لفرقة سارا باراس لباليه الفلامينكو. ويتمحور العرض حول “لا فاروكا”، وهي رقصة رافقت هذه الفنانة الموهوبة من مدينة كاديز الإسبانية طوال مسيرتها الفنية التي تمتد لـ 20 عاماً، والتي حققت معها نجاحات لا تُحصى وواصلت التطور في ظلها حتى أصبحت ما هي عليه اليوم.

تجمع باراس في “الظلال” بين براعتها في الرقص مع حركات دراماتيكية ذات طابع تقليدي ومعاصر معاً. تتغذى الموسيقى من خلال إيقاعات الفلامينكو والإيقاعات من الثقافات الأخرى، والتي تم دمجها كنتيجة للتطور الفني نفسه الذي أنشأه كيكو بالديرميرو، المدير الموسيقي للفرقة، وعازف الكمان الشهير آرا ماليكيان. هذه المجموعة التي تعتبر إنتاجاً من الدرجة الأولى، والتي صممها أندريس ميريدا، سوف تملأ المسرح بالألوان.

 

Share
  1. A stipend will be provided to selected supers for rehearsal and performance days as well catering service throughout.

 

  1. Applicants MUST confirm availability for company auditions and commit to attending ALL REHEARSALS prior to the performances.

 

        AUDITION (in Emirates Palace) for final selection of supers

 

        REHEARSALS (in Emirates Palace)

 

        PERFORMANCES (in Emirates Palace)

 

  1. Applicants are encouraged to mention their preferred roles upon application, however final assignment decisions will be made by ADF and ABT.

 

        MARKET LADY x 2 (FEMALE)

 

        ELEGANT/ GRAND LADY x 4 (FEMALE)

 

        BRIDESMAID x 4 (FEMALE)

 

        MONK x 4 (MALE)

 

         MALE BUTCHER x 2 (MALE)

 

        ELEGANT GENTLEMAN x 2 (MALE)

 

        MALE ESCALUS GUARD x 2 (MALE)