رواق الفكر

الخميس 21 مارس

للتفاصيل

تاريخ الخميس 21 مارس ، 12 ظهراً

يعتبر الدكتور مانويل بورخا – فييل واحداً من أوسع مديري المتاحف تأثيراً في عصرنا، وقد شغل منصب مدير متحف برشلونة للفن المعاصر على مدى عشرين عاماً قبل أن يتولى إدارة متحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون. ويحمل الدكتور بورخا – فييل شهادة الدكتوراه من قسم تاريخ الفن في كلية الدراسات العليا بجامعة نيويورك، وحصل على العديد من شهادات التقدير من جامعة ييل، وهو يشكل مرجعية محترمة في مجال الفن الحديث والمعاصر.

يوسع رواق الفكر نطاق ندواته الحوارية في عام 2019 ليقدم سلسلته السنوية التي تهدف إلى تعميق الحوار البنّاء بين كبار الشخصيات الفاعلة في ميادين الفكر والثقافة والدبلوماسية، إضافة إلى عموم الجمهور. ومنذ عام 2010، نظم الرواق 26 ندوة حوارية، واستضاف 109 متحدثين، وجمهوراً يزيد على 2,850 شخص، كما قدم أكثر من 44 ساعة من الحوار البنّاء والمتعمّق. وفي سلسلة هذا العام يتعاون الرواق مع “دائرة الصحة – أبوظبي” لاستضافة جلسة حوار حول الترويج للصحة عبر الفنون والثقافة. وتشهد جلسات هذا العام مشاركة مريم سعيد، زوجة الراحل إدوارد سعيد؛ ومانويل بورخا – فييل، مدير متحف “رينا صوفيا”؛ وغيرهم من ضيوف المهرجان الدوليين.

بدعم من

Fieldset

 

Verification

Share
  1. A stipend will be provided to selected supers for rehearsal and performance days as well catering service throughout.

 

  1. Applicants MUST confirm availability for company auditions and commit to attending ALL REHEARSALS prior to the performances.

 

        AUDITION (in Emirates Palace) for final selection of supers

 

        REHEARSALS (in Emirates Palace)

 

        PERFORMANCES (in Emirates Palace)

 

  1. Applicants are encouraged to mention their preferred roles upon application, however final assignment decisions will be made by ADF and ABT.

 

        MARKET LADY x 2 (FEMALE)

 

        ELEGANT/ GRAND LADY x 4 (FEMALE)

 

        BRIDESMAID x 4 (FEMALE)

 

        MONK x 4 (MALE)

 

         MALE BUTCHER x 2 (MALE)

 

        ELEGANT GENTLEMAN x 2 (MALE)

 

        MALE ESCALUS GUARD x 2 (MALE)